وصفات الكوكتيل والمشروبات الروحية والبارات المحلية

كريستينا توسي من Momofuku Milk Bar في Kellogg's NYC والحبوب والعملية الإبداعية

كريستينا توسي من Momofuku Milk Bar في Kellogg's NYC والحبوب والعملية الإبداعية

كما يقول المثل ، الإفطار هو أهم وجبة في اليوم. فلماذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً لإنشاء مقهى حبوب طوال اليوم مع مفضلات الطفولة التي تتميز بلمسات مبتكرة وفريدة وغير متوقعة على وعاء الحبوب الكلاسيكي؟ بعد 110 عامًا من الريادة في "طعام الإفطار الجيد" ، هذا بالضبط ما فعلته شركة Kellogg.

يقع Kellogg's NYC في قلب تايمز سكوير ، ويقدم أوعية موسمية من الحبوب كما لم ترها من قبل. من الأفضل أن تتعاون مع الشيف ومالك ومؤسس Momofuku Milk Bar وطاهي المعجنات الحائز على جوائز وحكم MasterChef Christina Tosi ، العبقرية وراء آيس كريم حليب الحبوب وكعك السماد و "الكراك الفطيرة"؟ الجواب: لا أحد.

أتيحت الفرصة لـ The Daily Meal للدردشة مع الطاهي الشغوف والحيوي والعاطفي على صنداي الحبوب الفريدة من نوعها. اخترت Life in Colour sundae ، وهي مزيج حلو من الآيس كريم الناعم مع Froot Loops ، وحماس الليمون ، وأعشاب من الفصيلة الخبازية ، ومربى فاكهة العاطفة. اختارت Tosi طبق حبوب الفستق والليمون المتطور مع Special K Original و Frosted Flakes والفستق وقشر الليمون والزعتر. إذا كنت لا تعرف ما هو في بقية القائمة اللذيذة ، يمكنك معرفة ذلك هنا.

تابع القراءة لترى ما قالته Tosi عن نشأتها كطعام صعب الإرضاء ، واكتشاف نكهة حليب الحبوب ، وشراكتها مع Kellogg’s NYC.

The Daily Meal: كيف اشتركت مع Kellogg وما الذي جعلك تقفز على فرصة إنشاء Kellogg's NYC؟
كريستينا توسي: تم إحضاري على متن الطائرة للمساعدة في إنشاء مجموعات القائمة والحبوب. لقد كنت أعمل مع Kellogg في وضع التشغيل وإيقاف التشغيل لأننا نستخدم الحبوب في Milk Bar طوال الوقت - نحن مجانين شعب Kellogg's Corn Flake.

أعشق العمل معهم لأنني أحب الحبوب ، وكل ما يصنعونه ويقومون به. وقد أحببت فرصة الحصول على نفس الشخصية والصوت اللذين أعملهما في Milk Bar ، لكنني الآن قادر على القيام بذلك في مركبة تكون في شكل أبسط من مجرد ملف تعريف ارتباط أو كعكة أو فطيرة - وهذا حرفيًا من خلال وعاء من الحبوب.

متى بدأت تجربة الحبوب ، وهل كانت هناك نقطة معينة أدركت فيها أنك قد أنشأت عبادة جديدة مفضلة لدى محبي الحلوى؟
كنت طفلًا صعب الإرضاء في تناول الطعام. اتفقت أنا وأمي على أنه يمكنني الذهاب إلى متجر البقالة واختيار أي حبوب أريدها ، طالما أننا عندما عدنا إلى المنزل ، كان بإمكانها سكب قدر الحليب الذي تريده على الحبوب التي اخترتها. كان علي أن أشرب كل الحليب في قاع الوعاء. لذلك في بعض الأحيان كنت أقوم بعمل مزيج من زوجين من الحبوب ، وكعمر 6 أو 7 أو 8 سنوات ، تعتقد أنك عالم مجنون عن طريق وضع رقائق متجمدة في نفس وعاء حبوب الشوكولاتة أو شيء من هذا القبيل.

عندما دخلت المطبخ الاحترافي ، كان ذلك في عام 2007 ، وذلك عندما بدأت حقًا في اللعب بها [فكرة حليب الحبوب هذه]. لطالما كان لدي جدات من شأنه أن يضع رايس كرسبيز أو رقائق الذرة في ملفات تعريف الارتباط برقائق الشوكولاتة الخاصة بهم للحصول على مفاجأة مضافة قليلاً وإضافة نسيج ، والذي اعتقدت دائمًا أنه ذكي للغاية.

كنا على وشك الافتتاح موموفوكو كو في عام 2007 وكنت بحاجة إلى تقديم حلوى سريعة وسهلة. لذلك قررت أن أصنع بانا كوتا. ولكن ما هي النكهة التي أريدها لهذا البانا كوتا؟ فكرت في أي شيء آخر يمكنك نكهة الحليب به؟ القهوة ... الفاكهة ... وعندما كنت أسير في جزيرة حبوب بوديجا ، اعتقدت ، حسنًا ، كنت أحب الحليب في قاع وعاء من الحبوب. ربما يمكن أن يكون ذلك.

لقد صنعت الحلوى وكانت ناجحة. فجأة أدركت أنني كنت على وشك القيام بشيء ما. ثم منذ حوالي عامين ، دخلت Milk Bar في شراكة مع Kellogg's على شيء ما يسمى شريط إعادة الشحن. لقد صنعت مجموعات من الحبوب - بدأت ألعب بأكل الحبوب في جميع الأوقات طوال النهار والليل - ألعب بالمكونات الأساسية التي كانت لدينا في المطبخ ، في Milk Bar ، وفي منزلي. كنت أرغب في ابتكار نكهات ممتعة ومرحة ، ونكهات تلهمك وتثير فضولك وخيالك ، ولكن بطريقة لا يكون أي منها بعيد المنال.

لماذا الحبوب؟ هل سئمت من ذلك؟
إنها ممتعة ومثيرة ومثيرة إلى الأبد - بالنسبة لي ، إنها مثل لوحة ، مثل لوحة الرسم للإنشاء.

هل لديك أي مختبرين ذوق موثوق بهم يساعدونك في تحديد ما هو لذيذ للغاية أو مجرد فاحش؟
تحتوي القائمة هنا على 10 مجموعات مختلفة من الحبوب ستتغير موسمياً. أردت التأكد من وجود شيء ما في القائمة للجميع. أردت أن أكون مدركًا لوجود مجموعة متنوعة كافية لأشخاص مختلفين. لدي فريق رائع في شريط الحليب، وكذلك بين العائلة والأصدقاء ، وعادة ما أصنع خمس أو ست نكهات مختلفة. هدفي هو أن تكون إحدى هذه المجموعات مفضلة لدى شخص ما.

لا أريد أن يحب الجميع شيئًا واحدًا فقط. أريد أن يكون لدى أشخاص مختلفين يشعرون بقوة بأشياء مختلفة. وبهذه الطريقة أعرف أنني قد حققت كل النقاط التي أريد ضربها.

ما هي نصيحتك للخبازين الذين لا يحبون بالضرورة اتباع الوصفات حرفيًا؟ (أحب أن أختبر الوظائف الإضافية والإضافات…) هل لديك أي نصائح وحيل عند ابتكار منتجات مخبوزة غير عادية ولكنها رائعة؟
علمت نفسي كيفية الخبز من خلال القيام بشيء مماثل ، من خلال النظر في الوصفات وفهم سبب احتوائها على مكونات معينة. والباقي تعلمته حرفيا من خلال التجربة والخطأ. أشعر بحرية أكبر وأستمتع بالخبز أكثر عندما لا أضطر إلى السير على إيقاع طبول شخص آخر. أعتقد أن الخبز علمي بالتأكيد ، ويجب أن تكون على دراية بالدهون ومحتوى الرطوبة والمكونات الجافة ، ومن الواضح أن نسبة المحتوى هذه ، ثم وقت الخبز ودرجة الحرارة.

الشيء الوحيد الذي أود قوله ، والذي نفعله أيضًا في Milk Bar (على الرغم من أننا بالطبع جربنا وصفات حقيقية ،) هو حتى لو قمنا بإعداد 144 دفعة من ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا ، قبل أن نجمع أو نخبز جميع ملفات تعريف الارتباط ، فإننا نفعل ذلك مغرفة اختبار واحدة. سواء كانت مغرفة اختبار ، أو كب كيك اختبار ، أو اختبار قالب كعك ، فإننا نخبزه ونتذوقه. من هناك يمكنك معرفة مذاق الملح الزائد أو القليل جدًا من صودا الخبز أو المسحوق.

لمزيد من أخبار السفر والطعام في مدينة نيويورك ، انقر هنا.


كريستينا توسي

كريستينا توسي (مواليد 1981) [1] [2] [3] هو طاهٍ أمريكي ومؤلف وشخصية تلفزيونية. هي الشيف والمؤسس والمالك والرئيس التنفيذي لشركة Milk Bar ، المخبز الشقيق لمجموعة مطاعم Momofuku ، مع سبعة عشر موقعًا في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. [4] [5] لها تأثير في صناعة الطهي ، وبرزت في الغذاء والنبيذ قائمة مجلة "المرأة الأكثر إبداعًا في الطعام والشراب" عام 2014.

خارج حياتها المهنية في الطهي ، قامت بتأليف أربعة كتب طبخ: موموفوكو ميلك بار, شريط الحياة الحليب, كل شيء عن الكيك، و بار الحليب: للأطفال فقط. [6] منذ 2014 ، لعبت دور البطولة بشكل متقطع كقاضية في سلسلة الواقع التنافسي رئيس الطباخين، وظهر عدة مرات على شاشات التلفزيون.


كريستينا توسي

كريستينا توسي (مواليد 1981) [1] [2] [3] هو طاهٍ أمريكي ومؤلف وشخصية تلفزيونية. هي الشيف والمؤسس والمالك والرئيس التنفيذي لشركة Milk Bar ، المخبز الشقيق لمجموعة مطاعم Momofuku ، مع سبعة عشر موقعًا في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. [4] [5] لها تأثير في صناعة الطهي ، وبرزت في الغذاء والنبيذ قائمة مجلة "المرأة الأكثر إبداعًا في الطعام والشراب" عام 2014.

خارج حياتها المهنية في الطهي ، قامت بتأليف أربعة كتب طبخ: موموفوكو ميلك بار, شريط الحياة الحليب, كل شيء عن الكيك، و بار الحليب: للأطفال فقط. [6] منذ عام 2014 ، لعبت دور البطولة بشكل متقطع كقاضية في سلسلة الواقع التنافسي رئيس الطباخين، وظهر عدة مرات على شاشات التلفزيون.


كريستينا توسي

كريستينا توسي (مواليد 1981) [1] [2] [3] هو طاهٍ أمريكي ومؤلف وشخصية تلفزيونية. هي الشيف والمؤسس والمالك والرئيس التنفيذي لشركة Milk Bar ، المخبز الشقيق لمجموعة مطاعم Momofuku ، مع سبعة عشر موقعًا في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. [4] [5] لها تأثير في صناعة الطهي ، وبرزت في الغذاء والنبيذ قائمة مجلة "المرأة الأكثر إبداعًا في الطعام والشراب" عام 2014.

خارج حياتها المهنية في الطهي ، قامت بتأليف أربعة كتب طبخ: موموفوكو ميلك بار, ميلك بار لايف, كل شيء عن الكيك، و بار الحليب: للأطفال فقط. [6] منذ 2014 ، لعبت دور البطولة بشكل متقطع كقاضية في سلسلة الواقع التنافسي رئيس الطباخين، وظهر عدة مرات على شاشات التلفزيون.


كريستينا توسي

كريستينا توسي (مواليد 1981) [1] [2] [3] هو طاهٍ أمريكي ومؤلف وشخصية تلفزيونية. هي الشيف والمؤسس والمالك والرئيس التنفيذي لشركة Milk Bar ، المخبز الشقيق لمجموعة مطاعم Momofuku ، مع سبعة عشر موقعًا في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. [4] [5] لها تأثير في صناعة الطهي ، وبرزت في الغذاء والنبيذ قائمة مجلة "المرأة الأكثر إبداعًا في الطعام والشراب" عام 2014.

خارج حياتها المهنية في الطهي ، قامت بتأليف أربعة كتب طبخ: موموفوكو ميلك بار, شريط الحياة الحليب, كل شيء عن الكيك، و بار الحليب: للأطفال فقط. [6] منذ عام 2014 ، لعبت دور البطولة بشكل متقطع كقاضية في سلسلة الواقع التنافسي رئيس الطباخين، وظهر عدة مرات على شاشات التلفزيون.


كريستينا توسي

كريستينا توسي (مواليد 1981) [1] [2] [3] هو طاهٍ أمريكي ومؤلف وشخصية تلفزيونية. هي الشيف والمؤسس والمالك والرئيس التنفيذي لشركة Milk Bar ، المخبز الشقيق لمجموعة مطاعم Momofuku ، مع سبعة عشر موقعًا في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. [4] [5] لها تأثير في صناعة الطهي ، وبرزت في الغذاء والنبيذ قائمة مجلة "المرأة الأكثر إبداعًا في الطعام والشراب" عام 2014.

خارج حياتها المهنية في الطهي ، قامت بتأليف أربعة كتب طبخ: موموفوكو ميلك بار, ميلك بار لايف, كل شيء عن الكيك، و بار الحليب: للأطفال فقط. [6] منذ عام 2014 ، لعبت دور البطولة بشكل متقطع كقاضية في سلسلة الواقع التنافسي رئيس الطباخين، وظهر عدة مرات على شاشات التلفزيون.


كريستينا توسي

كريستينا توسي (مواليد 1981) [1] [2] [3] هو طاهٍ أمريكي ومؤلف وشخصية تلفزيونية. هي الشيف والمؤسس والمالك والرئيس التنفيذي لشركة Milk Bar ، المخبز الشقيق لمجموعة مطاعم Momofuku ، مع سبعة عشر موقعًا في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. [4] [5] لها تأثير في صناعة الطهي ، وبرزت في الغذاء والنبيذ قائمة مجلة "المرأة الأكثر إبداعًا في الطعام والشراب" عام 2014.

خارج حياتها المهنية في الطهي ، قامت بتأليف أربعة كتب طبخ: موموفوكو ميلك بار, شريط الحياة الحليب, كل شيء عن الكيك، و بار الحليب: للأطفال فقط. [6] منذ عام 2014 ، لعبت دور البطولة بشكل متقطع كقاضية في سلسلة الواقع التنافسي رئيس الطباخين، وظهر عدة مرات على شاشات التلفزيون.


كريستينا توسي

كريستينا توسي (مواليد 1981) [1] [2] [3] هو طاهٍ أمريكي ومؤلف وشخصية تلفزيونية. هي الشيف والمؤسس والمالك والرئيس التنفيذي لشركة Milk Bar ، المخبز الشقيق لمجموعة مطاعم Momofuku ، مع سبعة عشر موقعًا في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. [4] [5] لها تأثير في صناعة الطهي ، وبرزت في الغذاء والنبيذ قائمة مجلة "المرأة الأكثر إبداعًا في الطعام والشراب" عام 2014.

خارج حياتها المهنية في الطهي ، قامت بتأليف أربعة كتب طبخ: موموفوكو ميلك بار, شريط الحياة الحليب, كل شيء عن الكيك، و بار الحليب: للأطفال فقط. [6] منذ عام 2014 ، لعبت دور البطولة بشكل متقطع كقاضية في سلسلة الواقع التنافسي رئيس الطباخين، وظهر عدة مرات على شاشات التلفزيون.


كريستينا توسي

كريستينا توسي (مواليد 1981) [1] [2] [3] هو طاهٍ أمريكي ومؤلف وشخصية تلفزيونية. هي الشيف والمؤسس والمالك والرئيس التنفيذي لشركة Milk Bar ، المخبز الشقيق لمجموعة مطاعم Momofuku ، مع سبعة عشر موقعًا في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. [4] [5] لها تأثير في صناعة الطهي ، وبرزت في الغذاء والنبيذ قائمة مجلة "المرأة الأكثر إبداعًا في الطعام والشراب" عام 2014.

خارج حياتها المهنية في الطهي ، قامت بتأليف أربعة كتب طبخ: موموفوكو ميلك بار, شريط الحياة الحليب, كل شيء عن الكيك، و بار الحليب: للأطفال فقط. [6] منذ 2014 ، لعبت دور البطولة بشكل متقطع كقاضية في سلسلة الواقع التنافسي رئيس الطباخين، وظهر عدة مرات على شاشات التلفزيون.


كريستينا توسي

كريستينا توسي (مواليد 1981) [1] [2] [3] هو طاهٍ أمريكي ومؤلف وشخصية تلفزيونية. هي الشيف والمؤسس والمالك والرئيس التنفيذي لشركة Milk Bar ، المخبز الشقيق لمجموعة مطاعم Momofuku ، مع سبعة عشر موقعًا في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. [4] [5] لها تأثير في صناعة الطهي ، وبرزت في الغذاء والنبيذ قائمة مجلة "المرأة الأكثر إبداعًا في الطعام والشراب" عام 2014.

خارج حياتها المهنية في الطهي ، قامت بتأليف أربعة كتب طبخ: موموفوكو ميلك بار, ميلك بار لايف, كل شيء عن الكيك، و بار الحليب: للأطفال فقط. [6] منذ 2014 ، لعبت دور البطولة بشكل متقطع كقاضية في سلسلة الواقع التنافسي رئيس الطباخين، وظهر عدة مرات على شاشات التلفزيون.


كريستينا توسي

كريستينا توسي (مواليد 1981) [1] [2] [3] هو طاهٍ أمريكي ومؤلف وشخصية تلفزيونية. هي الشيف والمؤسس والمالك والرئيس التنفيذي لشركة Milk Bar ، المخبز الشقيق لمجموعة مطاعم Momofuku ، مع سبعة عشر موقعًا في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. [4] [5] لها تأثير في صناعة الطهي ، وبرزت في الغذاء والنبيذ قائمة مجلة "المرأة الأكثر إبداعًا في الطعام والشراب" عام 2014.

خارج حياتها المهنية في الطهي ، قامت بتأليف أربعة كتب طبخ: موموفوكو ميلك بار, ميلك بار لايف, كل شيء عن الكيك، و بار الحليب: للأطفال فقط. [6] منذ عام 2014 ، لعبت دور البطولة بشكل متقطع كقاضية في سلسلة الواقع التنافسي رئيس الطباخين، وظهر عدة مرات على شاشات التلفزيون.