وصفات الكوكتيل والمشروبات الروحية والحانات المحلية

كيف يؤثر الوباء على خمر النبيذ لعام 2020

كيف يؤثر الوباء على خمر النبيذ لعام 2020

لقد كان عام 2020 وقتًا غير مستقر بالنسبة لصناعة النبيذ. غير قادر على الترحيب بالزوار لجولات كروم العنب أو رحلات تذوق الغرف ، واجه المنتجون أيضًا فقدان المبيعات داخل المباني عندما أغلقت المطاعم والبارات ومتاجر الخمور ومحلات النبيذ. يتطلع صانعو النبيذ الآن إلى الطرق التي سيختلف بها حصاد هذا الخريف.

زيادة تدابير السلامة

يقول ريتشارد برونو ، صانع النبيذ ورئيس Longhorn Ridge Vineyard ، الذي يقع بالقرب من أطلس بيك في وادي نابا بكاليفورنيا ، في كرم العنب ، فإن معظم الكروم تباعد بينها خمسة على الأقل ، لذا فإن تحقيق التباعد الاجتماعي سهل نسبيًا. وهذا يعني أن الممارسات المنتظمة بما في ذلك التقليم ، وإدارة المظلة ، والحصاد الأخضر (ممارسة إزالة عناقيد العنب الإضافية للسماح بنضج أكثر عدلاً) ، والتدريب على الكروم والقطف يمكن القيام بها كالمعتاد ، وإن كان ذلك باستخدام أقنعة للحفاظ على سلامة الآخرين. ولكن ليس كذلك في أقسام أخرى من الخمرة.

بمجرد دخول العنب من المزرعة ، لا تختلف عملية الفرز عن خط التجميع ، حيث يقف العمال في الكوع إلى الكوع لسحب عناقيد فاسدة وأوراق وأغصان وأي شيء آخر لا ينتمي. وستتطلب هذه العملية هذا العام بعض الاحتياطات الإضافية. يقول برونو إنه يتوقع خلال فترة الحصاد أن "يُلقى بالعنب في محطات متعددة بنهج متدرج". قام بتركيب أقسام زجاجية ، بما في ذلك على خطوط التعبئة والتعبئة ، حيث يعمل الموظفون أيضًا على مقربة.

خلال موسم الحصاد في فصل الخريف في مزارع الكروم في وادي نابا ، سيرتدي الموظفون معدات الحماية الشخصية (PPE) ، وهي عنصر جديد لمزارع الكروم. يقول هاري هانسن ، مدير صناعة النبيذ ، الذي أشرف على مصنع النبيذ من خلال 38 مشروبًا: "إن سلامة وأمن فريق الجنيه الاسترليني هي أولويتي الأولى في أي عام". "سنركز على العودة إلى المنزل بعد يوم عمل شاق متعب بعض الشيء ولكنه صحي وآمن."

تعقيم أكثر

اطلب من أي صانع النبيذ تسمية أهم وظيفة في القبو ، وسوف يستشهدون بلا شك بالتنظيف. إذا كانت زراعة الكروم هي في الأساس الزراعة في القلب ، فإن صناعة النبيذ هي سلسلة من الممارسات - الضغط والسحق والتخمير - تتخللها عملية تنظيف وتعقيم دقيقة وشاملة وصارمة. يجب أن تكون معدات التكسير وخزانات التخمير والخراطيم والبراميل وكل شيء آخر معقمًا تمامًا حتى لا يصبح المنتج النهائي ملوثًا. هذا العام ، تكتسب النظافة أهمية أكبر للحفاظ على المعدات والفواكه والعصير والزجاجات خالية من الفيروسات. يقول بروس ماكجواير ، الذي عمل في صناعة النبيذ منذ 40 عامًا في مصنع سانتا باربرا للنبيذ ومصنع لافوند ومزرعة الكروم في تلال سانتا ريتا في الجزء الغربي من وادي سانتا ينز في كاليفورنيا: "لا يزال وضع COVID-19 هدفًا متحركًا". . "مصانع النبيذ تقوم بالفعل بالتطهير باستمرار ، وقد عززنا ذلك".

انخفاض أسعار النبيذ وسط وفرة من العنب

في وقت مبكر من الوباء ، أمرت غرف تذوق النبيذ في جميع أنحاء العالم بالإغلاق ، مما أدى إلى خسارة كبيرة في الإيرادات من الضيوف الذين كانوا سيشترون عادة تذوق وزجاجات خلال زيارتهم. يعمل McGuire على تقليل كمية العنب التي اشتراها مصانع النبيذ هذا العام للسماح للمخزون بتعويض ما لم يتم بيعه في غرف التذوق الثلاث التي ظلت فارغة أثناء عمليات الإغلاق التي تفرضها الحكومة. "ستكون هناك فواكه متاحة في السوق المفتوحة ، وربما تنخفض الأسعار ؛ سوف يستفيد المستهلك ، ولن يستفيد مزارعو العنب. "في هذا الوضع المتطور ، يجب أن نكون مرنين وقابلين للتكيف - الأشياء التي تقوم بها مصانع النبيذ بالفعل في كل موسم حصاد."

تتوقع برونو أن تنخفض الأسعار ، خاصة في كاليفورنيا ، حيث كان هناك زيادة كبيرة في المعروض قبل COVID-19. هذا العام ، يعتقد أن المزيد من العنب سيبقى على الكرمة. ويقول: "إذا حدث هذا ، فسوف يساعد على تحقيق التوازن بين منحنى الطلب ، ولكن قد يكون هناك مزارعون ومصانع نبيذ تضرر نتيجة لذلك". "لن يقوم المشترون المحتملون بشرائها ما لم يكن هناك مكان لهم لصنع النبيذ. إذا كانت خزانات مصنع النبيذ ممتلئة ، فلا يمكنهم صنع المزيد من النبيذ ". إن الأشهر العديدة التي كان على مصانع النبيذ خلالها الضغط على زر الإيقاف المؤقت تترجم إلى المخزون الزائد الذي سيتعين عليهم تفريغه عند الخسارة.

استمرار التركيز على المبيعات عبر الإنترنت


يقع Pasqua Vigneti e Cantine ، مصنع نبيذ مملوك لعائلة من الجيل الثالث يعود تاريخه إلى عام 1925 ، في منطقة فينيتو شمال شرق إيطاليا ، وهي المنطقة الأكثر تضرراً من فيروس كورونا الجديد. تنتج الشركة 1.3 مليون حالة سنويًا مع التركيز على أمارون والعديد من خلطات الملكية ، ويشير أليساندرو باسكوا ، المالك المشارك ونائب الرئيس لأمريكا الشمالية ، إلى أن الوباء لم يؤثر حقًا على الإنتاج. يقول: "لم تؤثر تدابير COVID-19 بشكل كبير على إنتاج النبيذ الإيطالي ، حيث كان يُعتبر إنتاج النبيذ عملًا أساسيًا". ومع ذلك ، تغيرت الطرق التي دخلت بها الزجاجات في أيدي العملاء. مع عودة الشركة إلى العمل كالمعتاد ، يتوقع أن تستمر مبيعات النبيذ عبر الإنترنت في السيطرة على المبيعات.

وبالمثل في الولايات المتحدة ، كان منتجو النبيذ وتجار التجزئة يعتبرون أعمالًا أساسية ، مما يسعد كثيرًا من محبي النبيذ الذين ينتمون إلى نوادي النبيذ ، والاشتراك في الشحنات الشهرية مع منافذ بما في ذلك FirstLeaf أو VineBox أو Winc أو يفضلون وصول الحالات إلى عتبة بابهم من مزودي مثل Wine.com بدلاً من إخفاء وإلقاء نظرة على رفوف متجر النبيذ المحلي.

الأمل للمستقبل

يقول المثل القديم أن الناس يشربون عندما يكونون سعداء وعندما يكونون حزينين ، وعندما يكون السوق صاعدًا وعندما ينخفض ​​، وعندما تنظر الأشياء للأعلى وعندما ينظرون قاتمة. يعتقد برونو أن صناعة النبيذ مرنة بما يكفي للبقاء على قيد الحياة من هذا الوباء بنفس الطريقة التي جعلت من خلال الكوارث الطبيعية مثل الزلازل وحرائق الغابات. يقول: "في بعض الأحيان ، يبدو أن صنع النبيذ أثناء المأساة يجعل مهمة القيام بذلك أمرًا تافهًا ، لكنني صانع النبيذ - هذا ما أفعله". "إن فكرة أن متحمس النبيذ أو جامع النبيذ ربما يشرب عطور مجهوداتي بعد فترة طويلة من رحيل تساعد على إعطائي الغرض. أفكر بهم في كثير من الأحيان وليس لدي خطط لإسقاطهم ".


شاهد الفيديو: تحضير نبيذ الارز. صناعة الخمور بالمنزل (شهر اكتوبر 2021).